“منعطفات الموت” تهدد حياة سالكي طريق الحرشف – حبونا بسبب صيانة وزارة النقل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 2:50 صباحًا
“منعطفات الموت” تهدد حياة سالكي طريق الحرشف – حبونا بسبب صيانة وزارة النقل

تسببت صيانة وزارة النقل للطريق ‎الرابط بين مركز المجمع بمحافظة حبونا ومركز الحرشف والتي تمثلت في إنشاء أكتاف على جانبي الطريق إلى تحويل منعطفات هذا الطريق لـ«منعطفات الموت» بعد أن أزالت الشركة المنفذة للصيانة الحواجز الحديدية لسفلتة الأكتاف، على أن تتم إعادتها بعد إتمام العمل، غير أن الشركة غادرت موقع العمل دون إعادة الحواجز. حسب “الوطن”

منعطفات خطيره
وقال المواطن مانع محمد آل ربوع من سكان قرية الحرشف لمراسل الوطن “خالد ال فاضل ” أن تلك المنعطفات باتت تشكل هاجس خوف وقلق للأهالي حيث تزداد خطورتها في ارتفاعها الشاهق الذي يصل بعضها إلى ثلاثة أمتار بالإضافة إلى غياب وسائل السلامة مثل اللوحات الإرشادية والتحذيرية، مضيفا أن مئات الطلاب يسلكون هذا الطريق يوميا مما يهدد أرواحهم.

وأضاف سعد آل باطحين أن هذا الطريق يفتقد إلى الصيانة الدورية ويعاني الأهالي من عدم وجود السياج الحديدي وهناك منعطفات تحتاج إلى توسعة لضيق المنعطفات وحجب الرؤية ويفترض من إدارة الطرق الاهتمام بهذا الطريق لأهميته كونه الطريق الذي يربط مشروع طريق بئر عسكر – النقعاء بالمحافظات الشمالية والذي سيصبح الشريان الرئيسي والذي يختصر أكثر من 50 كلم عن باقي الطرق.

دراسة الوضع
أكد مدير عام فرع وزارة النقل بنجران المهندس وبران آل عطشان أنه تمت دراسة الوضع من قبل المختصين بإدارة الصيانة بالفرع واتضح أن السياج الحديدي تعرض لحادث مروري أدى إلى فقدان جزء منه وتم تكليف مقاول عقد تشغيل وصيانة ونظافة طريق نجران/‏ظهران الجنوب عقد رقم (1102) بإصلاحه وجار العمل على توريد المواد ومن ثم البدء في تنفيذه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسواق نجران الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.