لجنة التكنولوجيا بغرفة نجران تواصل عملها لإطلاق موقعها الالكتروني وعقد محاضرات تثقيفية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 2:56 صباحًا
لجنة التكنولوجيا بغرفة نجران تواصل عملها لإطلاق موقعها الالكتروني وعقد محاضرات تثقيفية

عقدت لجنة التكنولوجيا بغرفة نجران إجتماعها الإعتيادي بحضور أمين عام الغرفة الاستاذ : صالح بن حمد كرحان وبمشاركة رئيس وأعضاء اللجنة , حيث تركز الإجتماع على عدد من النقاط التي تم مناقشتها ومن أبرزها البحث في آلية إستقبال الأفكار الإبداعية للموهبين في مجال التكنولوجيا وكذلك الشروط والضوابط المتبعة بهذا الشأن كما تم مناقشة التجهيز للموقع الرسمي الخاص باللجنة وتعميد الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ستكون أحد وسائل التواصل المباشر مع المهتمين بمجال التكنولوجيا ونافذة إعلامية للجنة لنشر اخباراها واعمالها والتعريف بنشاطاتها , كما تم مناقشة إقامة عدد من المحاضرات التثقيفية المتخصصة بمجال التكنولوجيا والتعاون في ذلك مع الجهات ذات العلاقة والتي ستكون داعمه لأعمال اللجنة وتوجهاتها .

وقد أكد أمين الغرفة الاستاذ : صالح بن حمد كرحان أن لجنة التكنولوجيا تضم في عضوتها عدد من المبدعين وذوي الخبرة في هذا المجال مما سيساعد على دعم أعمال اللجنة وتحقيق أهدافها التي وضعت خلال الفترة الماضية والتي يعتبر دعم المبدعين والموهوبين في مجال التكنولوجيا من أبرزها .

وأوضح ال كرحان أن الغرفة تتطلع الى أن تكون لجنة التكولوجيا من أبرز اللجان على مستوى الغرف السعودية وذلك من خلال دعم اعمالها وتشجيع اعضائها على الابتكار وإستقطاب ذوي الكفاءة في هذا المجال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسواق نجران الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.