مستشفى الظافر نجران

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 3:36 مساءً

مستشفى الظافر نجران

يعتبر المستشفى القديم من اوائل المستشفيات الخاصة بالمنطقة الجنوبية وكانت قوته السريرية تبلغ 50 سريراً وتضم جميع التخصصات الطبية مع الأقسام المساعدة يديرها كوادر طبية مؤهلة تأهيلا عاليا.

1x1.trans - مستشفى الظافر نجران

كما أن المستشفى كان يمارس نشاطه بالتعاقد مع شركات التأمين والشركات التى تقدم لموظفيها الخدمات الصحية مثل أرامكو السعودية وشركة الكهرباء بنجران. 

1x1.trans - مستشفى الظافر نجران

يوجد بالمستشفى 22 عيادة تخصصية لكل التخصصات التقليدية بالأضافة الى تخصصات الغدد الصماء والسكر والصدرية والقلب والجهاز الهضمى وعيادات تخصصية للاسنان . كما قد خصص عدد 10 أسرة لقسم العناية المركزة كاملة التجهيزات الطبية الحديثة وأيضا تم تجهيز وحدة الاطفال المبتسرين بعدد 15 حضانة كما أخذ فى الأعتبار الأقسام الأخرى مثل غرف العزل . و تم تجهيز المستشفى بوحدة مناظير جراحية ووحدة مناظير جهاز هضمى تشخيصية عالية الجودة لتسهيل مهام الكوادر الطبية فى سرعة التشخيص والعلاج.

الرسالة

الالتزام بتقديم خدمات طبية أمنة وبجودة عالية لعملاء المستشفى والموظفين بواسطة فريق طبي ذو كفائة عالية. الرؤية: التطلع لأن يكونو الخيار الأول كمستشفى خاص للمرضى والموظفين في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية. القيم: * الاسترشاد بأخلاقيات الدين الإسلامي. * إحترام للاّداب وأمانة المهنة. * تفهم لإحتياجات المراجعين . * العمل بروح الفريق الواحد . * التطور المستور لتحسين الأداء . * المسئولية والسرية التامة .

‏نرحب بملاحظاتكم وإقتراحاتكم}‎#مستشفى_الظافر_بنجران . ‎#نجران_الان ‎#نجران_اليوم ‎#ظهران_الجنوب ‎#بدر_الجنوب ‎#حبونا ‎#يدمة ‎#شرورة ‎#شرورة_الان ‎#العريسة ‎#رويال_سنتر https://t.co/JpoQu0uLVa‎

Geplaatst door Al Zafer Hospital Najran op woensdag 6 juni 2018

العنوان :

حي الخالديه ـ شارع الملك فهد
المنطقة/ المدينة :
المنطقة الجنوبية
الهاتف :
966-17-542-9999
الهاتف ٢ :
966-17-523-5000
البريد الإلكتروني :
الموقع الإلكتروني :
صفحتنا على الفيس بوك 
صفحتنا على توتير
1x1.trans - مستشفى الظافر نجران
 
 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسواق نجران الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.