فندق سنوب نجران

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 7:48 صباحًا

فندق سنوب نجران

فندق سنوب بنجران فندق سعودي بنكهة ايطالية فرنسية وقصة نجاح لشباب نجران تسطر بحروف من ذهب

1x1.trans - فندق سنوب نجران

فندق سنوب عبارة عن ايقونة سعودية على ارض نجران إذ يعتبر هذا الفندق أول فندق سعودي 100% ذو تصميم معاصر وراقي ، غرف هذا التكوين الرائع تحتوي على ديكورات مذهلة وقطع زينة وأثاث فخم وراقي صمم وصنع ونفّذ بأيادي سعودية ماهرة فاقت مهارتها الأيادي الغربية والمصانع التي عرفت بالإبداع في صنع المفروشات والديكورات.

1x1.trans - فندق سنوب نجران

مع التركيز على الأماكن التي تحمل خصوصية وتوفر هدوءاً للنزلاء و هو فندق متميز يجسد الرقي و الفخامة و الأناقة يحمل في طياته تصميمات سعودية ساحرة ويدخل في تكوينها مواد خام فاخرة توفر أعلى مستويات الراحة لخدمة العملاء ذات جودة عالية والغرف مريحة عصرية .

يتميز ” سنوب” بكافيه “رازف” الفاخر والذي يعتبر قلب سنوب حيث يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات .

كما يقدم الفندق أشهى المأكولات والمشروبات مايشعرك أنك في أحد الفنادق العالمية في باريس.

يقع فندق سنوب نجران على بعد 10 دقائق بالسيارة من متحف نجران التقليدي، ويوفر مكان إقامة عصرياً مُزوداً بخدمة الواي فاي المجانية. كما يضم مطعماً مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

1x1.trans - فندق سنوب نجران

تتميز جميع أماكن الإقامة المكيفة في فندق سنوب نجران بديكور من ألوان دافئة. وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص.

يتم تقديم بوفيه إفطار، ويُمكنكم أيضًا طلب وجبة الإفطار في الغرف. ويوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة خدمة تخزين الأمتعة مجانًا وصندوق ودائع آمن. كما تتوفر الصحف اليومية.

يُمكنكم القيادة إلى مُتنزّه الملك فهد في غضون 10 دقائق. ويُمكن الوصول إلى مطار نجران في غضون 20 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا.

صفحتنا على توتير :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسواق نجران الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.