بيتزاهت نجران

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 5:42 صباحًا

بيتزاهت نجران

بدأت قصة بيتزاهت في مايو 1958. إفتتح دان وفرانك كارني مطعم البيتزا الخاص بهم في ويتشيتا، كانساس وكانت مساحته 550 متر مربع فقط. وقام كلاً من دان وفرانك وصديقاهما ريتشارد بيمر وجون بيندر بصنع البيتزا بأنفسهم. قام فرانك بفرد العجينة. أما ريتشارد فكان يقذف العجينة في الهواء لتأخذ شكلها الدائري ليأتي دان ويدهن البيتزا غير المطهوة بالصلصة. وأخيراً قام جون الصديق الرابع بنزع الفطيرة من الوعاء المعدني خلال عملية الخبز. يتذكر دان كارني قائلاً: “كان الجميع مفتون ومهتم بالمنتج، كانوا يشاهدوننا باستمتاع نقذف بالعجينة فوق رؤوسنا…”

1x1.trans - بيتزاهت نجران

لطالما كانت بيتزاهت مكاناً رائداً ومبتكِراً حيث كان الجميع يتشارك في بيتزاهت خبراتهم وما تعلمونه. فكما يستذكر فرانك كارني: ” قوة بيتزاهت كانت تكمن في وجود عدد كبير من الأشخاص المبتكِرين”.

ونمت بيتزاهت بسرعة كبيرة فتم تقديم “بان بيتزا” في عام 1980 في جميع مطاعمها. وزادت شعبية هذا المنتج الذي تميز بعجينة أسمك كانت تخبز في مقلاة أعمق. لكن على الرغم من هذا التطور بقيت مبادىء بيتزاهت ثابتة وهي “إهتم بالعميل”. وتتمحور مبادىء بيتزاهت كعلامة تجارية حول : الكرم، التفاني في العمل، الإبتكار، البساطة الطبيعية والمرح. لأنه لطالما كان وسيظل هدف بيتزاهت أن تكون أكثر من مجرد بيتزا.

1x1.trans - بيتزاهت نجران

عجينتنا الشهيرة حول العالم تحضّر طازجة لك مع وصفتنا الخاصة من صلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا وإضافات لا تُعدّ…لتختار منها!

1x1.trans - بيتزاهت نجران

باستا ستعشقها من إيطاليا مع خالص الحب

1x1.trans - بيتزاهت نجران

أجنحة الدجاج الشهيرة ونغ ستريت مقلية ومغلفة بصلصة شهية من اختيارك

1x1.trans - بيتزاهت نجران

تشكيلة من الساندويتشات المحمصة والشهية

1x1.trans - بيتزاهت نجران

تشكيلة متنوعة من منتجات بيبسي

1x1.trans - بيتزاهت نجران

الموقع الرسميhttps://pizzahut.com.sa/un/store/najran

تابعنا على الفيس بوكhttps://www.facebook.com/Pizzahutsaudi

تابعنا على توتيرhttps://twitter.com/PizzaHut_Saudi

تابعنا على انستغرامhttp://instagram.com/pizzahutmiddleeast

قناتنا على اليوتيوبhttp://www.youtube.com/channel/UCH3wkbo0WaIQuPWDXJnEC3w

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اسواق نجران الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.